الرئيسية » » مفاجأة!! 5 مشاهير أمريكيون لم تكن تعرف أنهم مسلمين

مفاجأة!! 5 مشاهير أمريكيون لم تكن تعرف أنهم مسلمين

Written By أليوم الواحد on الأحد، نوفمبر 2 | 11/02/2014

مفاجأة! 5 مشاهير أمريكيون لم تكن تعرف أنهم مسلمين


يشكل الدين الإسلامي ثلاث أكبر ديانة في الولايات المتحدة الأمريكية الآن، وتوصلت دراسة أخيرة إلى نتيجة تقول بأن أكثر من 60% من الأمريكيين لا يعرفون مسلمين على الإطلاق، ولكن نقدم لكم الآن تسعة من مشاهير أمريكا في كل المجالات لا يعرف أحد أنهم مسلمون.

1) دكتور أوز


دكتور أوز هو واحد من بين أشهر الأطباء على مستوى العالم ويقدم برنامج "Dr.Oz" الذي يعرض على قناة MBC 4، وتعود أصول هذا الجراح الشهير إلى تركيا. وقال دكتور أوز في أحد الحوارات أن يتبع المذهب الصوفي الإسلامي.


2) شاكيل أونيل   



نادرا ما كان يتحدث أسطورة كرة السلة الأمريكي شاكيل أونيل عن ديانة، ولكن خلال عام 2010 قام شاكيل بفريضة الحج وهو ما يؤكد أنه مسلم لأنه من الممنوع دخول الحرم المكي إلا إذا كنت مسلم.

3) إلين بورستين


ممثلة أمريكية حصلت على جائزة إيمي، وهي تتبع المذهب الصوفي الإسلامي، وقالت بورستين في أحد المقابلات أنها تؤمن بالعديد من العقائد من أكثر من ديانة.


4) إيكون

كشف المغني الشهير إيكون عن ديانته الحقيقية من خلال كلمات إغانية وفي أغنية "سنغال" قال عبارة "كل شئ نقوم به لإرضاء الله".


5) أيس كوب


مغني راب أمريكي شهير ومثل في العديد من الأفلام أيضا، وأشهر هذا المغني إسلامه خلال فترة التسعينيات من القرن الماضي. وقال أيس كوب عن الإسلام أنه الدين الوحيد الذي تكون فيه العلاقة بين الإنسان والإله مباشرة دون وسيط.






بالصور.. 7 سيارات فخمة خطفت الأضواء من رؤساء مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

التسميات

أقسام المدونة :

الارشيف

اكثر المواضيع شعبية

الجديد

.

.